أفضل برامج التعارف للايفون والاندرويد iOS و Android يجب عليك استخدامها 

أفضل برامج التعارف للايفون والاندرويد iOS و Android يجب عليك استخدامها

أفضل برامج التعارف للايفون والاندرويد iOS و Android يجب عليك استخدامها 

تعرف على جديد أفضل تطبيقات التعارف افضل تطبيقات التعارف العربية best dating apps for Android and iOS افضل برامج التعارف لسامسونج افضل برنامج تعارف 2019 تطبيقات تعارف عربية افضل برنامج تعارف من حولك افضل برنامج تعارف على بنات برامج تعارف القريب منك افضل برنامج تعارف للجوال

أفضل تطبيقات التعارف لنظام التشغيل iOS و Android في عام 2020

1- dating app Tinder

عندما تثير ذهني كلمة “تطبيق التعارف” ، فإن Tinder هي تلك التي تظهر في الصورة على الفور. وهي محقة في كونها واحدة من أكثر تطبيقات التعارف المحبوبة لفترة طويلة. تدعي أنها لعبت دورًا حاسمًا في توفير 30 مليار مباراة حتى الآن وتعيد تنشيط أكثر من 26 مليون مباراة كل يوم. تستمر هذه الأرقام القياسية في الإشارة إلى مدى انتشارها والسيطرة عليها.

عند الحديث عن الميزات ، أجد Tinder جيدًا في معظم الجوانب. تبدو الواجهة سهلة الاستخدام وكذلك عملية المطابقة. كل ما عليك القيام به للحصول على مدمن مخدرات مع شخص لطيف هو مجرد انتقاد الحق في صفحته / صفحتها الشخصية وإذا كنت تتلقى “أعجبني” في المقابل ؛ المباراة على. بعد ذلك ، يمكنك الخروج محادثة.

إحدى الميزات التي أحبها كثيرًا في هذا التطبيق هي “التقيد المزدوج” الذي يضمن مطابقة شخصين فقط عندما يكون لكل منهما مصلحة متبادلة. علاوة على ذلك ، يأتي كل من Tinder Plus و Gold مع الكثير من الميزات الإضافية بما في ذلك الإعجابات غير المحدودة وخمس الإعجابات الفائقة وأدوات التحكم في الملفات الشخصية بشكل أفضل والمزيد. لذلك ، إذا كنت تستطيع قضاء بعض الدولارات ، فستتاح لك المزيد من الفرص لإيجاد تطابق تام أو تلك التي تتوق إليها في حياتك.

التوفر: يتوفر Tinder في أكثر من 190 دولة في العالم مما يجعله تطبيقًا فعالًا على مستوى العالم. حتى تتمكن من استخدامها في أي مكان.

التسعير: تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق

التثبيت: Android و iOS
[ img ]

[ img ]

[ img ]

[ img ]

[ img ]

[ img ]

[ img ]

[ img ]

[ img ]
[ img ]
[ img ]
[ img ]

What is the tinder dating app?
Tinder is a location-based social search mobile app and Web application most often used as a dating service, that allows users to use a swiping motion to like (swipe right) or dislike (swipe left) other users, and allows users to chat if both parties like each other (a “match”).

Tinder dating app Android iOS Tinder Plus Gold

Default Comments (0)

Facebook Comments (0)

Loading...

زواج مجاني

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: